خدمات التقييم قبل التوظيف من برايم اتش آر

تقدم برايم اتش آر خدمات تقييم للمرشحين للوظائف على جميع مستوياتها بهدف تحسين عمليات التوظيف والاختيار، وللوصول لأعلى مستوى ممكن من المطابقة بين المهارات المطلوبة في الوظيفة ومهارات المرشح المتقدم على الوظيفة وبالتالي رفع فرصة نجاحه في أداء أعماله. ومن الفوائد أيضا الحفاظ على الموظفين لفترة أطول وتقليل تكاليف التدريب والاختيار وتقليل ايضاً فرصة خروجه من المنظمة.
مميزات الخدمة:
• أدوات قياس علمية ومعتمدة ومسجلة دوليا
• دقة عالية في قياس السمات والجدارات المستهدفة
• إمكانية تخصيص عالية للتقارير والأدوات لاستيعاب الاحتياجات المختلفة للمنشآت
• خدمة سريعة حيث يتم توفير النتائج خلال دقائق
• إمكانية تنفيذ الخدمة بالكامل الكترونيا من خلال نظام مخصص عالي الأمان، او حضوريا حسب رغبة العميل
• فريق مميز من الاستشاريين والمقيمين لتوفير الدعم للعملاء
بعض من جوانب التقييم:
1– السمات الشخصية والسلوكية
2– الذكاء العام والقدرات المهنية
3– الذكاء العاطفي
4– القدرات القيادية الكامنة
5– المهارات: اللغة الإنجليزية
وغيرها
كيف تعمل الخدمة:
1– يقوم العميل عادة بإرسال مرشحيه للتقييم وفق آلية محدده
2– يقوم فريقنا بتنفيذ عملية التقييم وفق نطاق التقييم الذي يحدده العميل
3– يقوم فريقنا بإرسال نتائج التقييم للعميل وفق الصيغة والقالب الذي يختاره